قاسيه بعض الشي واقرب للبسكويت ،، لو كانت سميكة اكثر ستكون افضل
Huda Abdullah
|
30/03/2026
المنتج ماعليه كلام طعمه لذيذ لكن قهرني في رمضان يوم اطلب وبعد العيد واصلني ذايب تماما طبعا شاريه اشياء كثيره وكميه ما انتبه انها متعفسه العجاين الا يوم جيت استخدمها ارجو تغيير النقل
علي الحربان
|
19/03/2026
ام أوس
|
19/03/2026
سئ جداً جداً جداً جداً كانت عندي ضيوف وكنت معتمده البيتزا واول مره استخدمهم لكن الصراحه اتفشلت ما انصح فيه ابد ابد ابد