اللون 5/5
الطعم 4/5 طعمها خفيف و ما حسيت فيها ايحائات واضحة.
المرارة 1/5 ابدا ما فيها مرارة تناسب اللي ما يحطون محلي مع الماتشا
الماتشا بشكل عام جدا ممتازة لاكن ما ارجع اشتريها لان سعرها غالي شوي وطعمها يشبه البنفسجية والصراحة افضل البنفسجية على هذي.