الشماغ جيد لكن للاسف فيه شق بسيط من الطرف كوننا باخر الشهر الكريم صعب ارده او استبدله .
بامانه الشماغ نفس اللي طلبته نفس درجه اللون ونفس المقاس وومتاز اللي خلاني احط ثلاث مو خمس نجوم لان للاسف طلع فيه شق بسيط بطرف الشماغ
ولا حقيقه الشماغ ممتاز نفس اللون ونفس المقاس وكلش حلو
اتمنى تعوضوني بكود خصم خاص لان ودي اشري شماغ البسام ماي فير الليلة