التقييمات الواقعية

الأحدث
الأقدم
الأعلى تقييماً
الأقل تقييماً
customer
عايشه العنزي
|
05/06/2026
الصدق عبياتهم كويسه والله طلبت قبل سنه وشوي منهم حلوه حق الله بس هذي العبايه مدري وش وضعها الجيوب حقتها فوق واصله بطني تمنيت لون انهم شوي نازلين وبعيدات عن بعض شوي هي حلوه جبتها لدوامي للكرف والشغل بس غثني الجيوب لو ما حطو احلى
customer
Mai Abdelfatah
|
25/05/2026
عباية عملية
customer
سحر القحطاني
|
13/05/2026
customer
حصه
|
10/05/2026
customer
ام سلطان
|
05/05/2026
customer
نوف الدوسري
|
11/04/2026
الجيوب بس لو تكون نازله شوي لانها مرتفعه شوي
customer
الدوسري ساره .
|
29/03/2026
customer
اشواق فلاته
|
28/03/2026
العباية تجنن رجعت اطلبها مرة ثانية نفسها
customer
يوسف العنزي
|
15/03/2026
سيئ سيئ ولا تنشرا بريال
customer
سميه
|
14/01/2026
  • السابق
  • التالي
الرئيسيةالعروضالسلةطلباتيحسابي