العباية كانت حلوة بس غيروها مااعرف ليه اطلبوا الكلفة الشفافة طلبتها مره ثانية بس كانت سيئة مو نفس الاولى الكلفة قماش عادي والسحاب كبير زي باقي العبايات في السوق للاسف كانت تجربتي الثانية سيئة جدا لن تتكرر
Afrah Afrah Mubarak
|
03/05/2021
القماش و الخياطة و السواد و لا غلطة
حبيتها جداً شكرا روتشي 💜
Munirah
|
10/04/2021
للمره الثانية اطلب نفس العباية 🌟
نعيمة الشهري
|
14/03/2021
اكثر من رائع
Shahad Mubarak
|
02/01/2021
جيده
مها الجهني
|
25/12/2020
الخامه كويسه بس طلبت الكم على قد اليد وجاني واسع مرا ماعندكم مصداقيه بالطلب والتعديل مو مهم عندكم رضا العميل