العلبة الجديده حلوه وفيها مكتوبه التعليمات واضحه وريحة الكريم حلوه مو مزعجه
فادية أحمد
|
24/05/2026
المنتجات جيدة جدا وهذا الطلب الثالث لي
R
|
16/05/2026
خياااالي ماتوقعته كذا والله، للوجه اي تصبغات يمحيها محي ويفتح مره الكل مستغرب يسألوني اذا حاطه شي على وجهي، الاستخدام بس الكريم هذا بعد ماتغسلون وجهكم لا تحطون معه اي شي ثاني انتبهوا حتى لو مرطب طبي❗️ لان بيتفاعل معه وبيحرقك
سهام
|
02/05/2026
زهور سيسي
|
28/04/2026
حرفيا افضل كريم جرّبته في حياتي اختي طلبته قبل شهر وانا الان قشيت منه 😋بس مشكلته يتأخر بشكل مو طبيعي ان شاء الله هالمره يجي بدري