للاسف تجربه غير مرضيه و محرجه
ملاحظ عدم تنوع القطع بالاضافه لنوع اللحم كان شاد مع انو المفروض لباني !!
وتم التواصل مع خدمة العملاء على الواتس و اخطروني بان فريق الجوده سيتواصل معي وللان مافي اي تجاوب
اسامة المعبدي
|
14/03/2026
ساميه
|
04/03/2026
لسه ما طبخنا منه لكن ما شاء الله الشكل يفتح النفس
ما لحقت اصور من الحماس
عبدالرحمن القرني
|
20/02/2026
الهرفي الكشميري كان المره ذي غير مرضي ريحه كريهه باللحمه وكذالك مذاق اللحمه مو حلو للاسف مو زي العاده