البذور وصلتني بكيس مقبول اما تغليف البذور سيىء للغاية بعضها بذور صغيره والكيس مفتوح وانتثرت وصعب اني اجمعها + وصلتني حااره ومايصلح تسخن بعض البذور تفشل بالزراعة والمتجر عندي بالرياض اخذ التوصيل ٦ ايام بسبب سمسا وتأخير المتجر اشوف المتجر سهل واستخدامه زين بس الباقي سيىء لو كان في خيارات مثل ريد بوكس او غيره كان افضل واسرع او توصيل مندوب داخل الرياض
Mhmd Hh
|
29/11/2021
youseif ali
|
04/05/2020
منيار
|
14/02/2020
جميب وبنتظار النتيجة
مهندس
|
14/12/2019
وصلتني البذور مغلفة و كل غلاف عليه إسم النبته
الشيء اللي فعلاً بهرني هو وصول الطلبية خلال أقل من 24 ساعة
خدمة رائعة و تعامل راقي تشكرون عليه