التقييمات الواقعية

الأحدث
الأقدم
الأعلى تقييماً
الأقل تقييماً
customer
الجازي السلطان
|
10/06/2026
رهيبببب
customer
هيفاء
|
02/06/2026
customer
Leena
|
30/05/2026
الضمان الذهبي فترته غير منطقية ابدا خلال شهر و لازم تكوني مستخدمه ٧٠٪؜ من المنتج كيف؟ ما فادني للامانه استخدام ٣ شهور و قلتلهم قالو الضمان شهر واحد كيف المفروض النتيجة تنشاف من شهر واحد🤷‍♀️ انا اعطيته ٣ شهور و شي عشان النتيجة تبان مع الاستمرارية بس للاسف منتج ما ناسبني ولو انه خدمة العملاء تعتبر جيده ما انكر اسلوبهم حلو طاقم نسائي لو تبغي ترسلي لهم صورك تكون في امان بإذن الله. بس كل وحده و تجربتها و هذي تجربتي بمصداقيه.
customer
جولي
|
26/05/2026
customer
دانيه
|
25/05/2026
customer
Moon I
|
23/05/2026
رائع
customer
صفاء صفاء
|
18/05/2026
جدا كويس يخفف الاثار ويشيل الحبوب قطعتو ورجعتلو ثاني ماقدرت اسيبو وخفييف عالبشره مايحمرها
customer
ليلى
|
15/05/2026
التونر صددق حلووو خيالي بس خلصته في شهر ورجعت طلبت لاني أحط صباح ومساء لاحظت تنوير في بشرتي بس أنا أصلا مآخذه روكتان لكن خذيت التونر عشان قلوي للبشرة والحمدلله تجربه حلوه وطلبته مره ثانيه وبشوف استمرارية شهرين👌🏻
customer
العنود الروقي
|
15/05/2026
customer
سميىرة
|
15/05/2026
ممتاز
  • السابق
  • التالي
الرئيسيةالعروضالسلةطلباتيحسابي