الضمان الذهبي فترته غير منطقية ابدا خلال شهر و لازم تكوني مستخدمه ٧٠٪ من المنتج كيف؟ ما فادني للامانه استخدام ٣ شهور و قلتلهم قالو الضمان شهر واحد كيف المفروض النتيجة تنشاف من شهر واحد🤷♀️ انا اعطيته ٣ شهور و شي عشان النتيجة تبان مع الاستمرارية بس للاسف منتج ما ناسبني ولو انه خدمة العملاء تعتبر جيده ما انكر اسلوبهم حلو طاقم نسائي لو تبغي ترسلي لهم صورك تكون في امان بإذن الله. بس كل وحده و تجربتها و هذي تجربتي بمصداقيه.
جولي
|
26/05/2026
دانيه
|
25/05/2026
Moon I
|
23/05/2026
رائع
صفاء صفاء
|
18/05/2026
جدا كويس يخفف الاثار ويشيل الحبوب قطعتو ورجعتلو ثاني ماقدرت اسيبو وخفييف عالبشره مايحمرها
ليلى
|
15/05/2026
التونر صددق حلووو خيالي بس خلصته في شهر ورجعت طلبت لاني أحط صباح ومساء لاحظت تنوير في بشرتي بس أنا أصلا مآخذه روكتان لكن خذيت التونر عشان قلوي للبشرة والحمدلله تجربه حلوه وطلبته مره ثانيه وبشوف استمرارية شهرين👌🏻