التجربة كانت جداً سيئة عدم احترام للعميل + عدم تجاوب وتهديد ، أخذت عصارة وانكسرت خلال كم يوم ورغم انهم ذاكرين ان فيه ضمان سنتين الا انهم يماطلون ويتجاهلون لكن حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
Hasan Alhelani
|
21/04/2026
سهلة التنظيف بسويه فقط بعدالاستعمال وتعصر كل البرتقاله ماتهدر كمية برتقال وسرعة حلوه ماشاءالله