هناك أشخاص لن تفيهم حقهم بالكلمات.... وإن حلفت قالوا ... هو صديقه أو يعرفه.... بخلاف جودة النقل ودقة المعلومات وتنظيم القنوات المذهل وصادق النصح في اختيار
المنتج...
أنا يكفيني منهم التعامل...
الأخلاق لا توهب ولا تباع وتشترى شكرا بحجم السماء على طيب التعامل وجميل العبارة والأخلاق العالية
أتمنى لكم التوفيق والتوسع والرزق🌹