ممتاز جدآ انصح فيه عن تجربة وتقيمي له ١٠ وماقيمته الا بعد التجربه طبعآ
يزيد الشريف
|
11/01/2026
الصراحة الدبة صوتها طربي ماشاءالله بدون ازالة دبات التلوث والصوت داخل المركبة رايق وماطولت وصلتني زي ماطلبت شكراً
عوض
|
10/12/2025
مجدي مليباري
|
21/11/2025
شكرا لكم علي الاسعار والجودة. بارك الله لكم
ماجد
|
19/11/2025
عبدالإله
|
15/11/2025
الدبة و الجهاز خربانه ولا حتى يردون علي يشوف الواتس ولا يرد حسبي الله
محمد
|
26/09/2025
ماشاءالله الدبه ممتازه حيل وصوتها عالي وطرب و للأمانه وبدون مبالغة ومن تجربه تتفوق على دبات واجد من شركات معروفة وأغلى بكثير منها
Mohammed Alotibi
|
01/09/2025
صوت الدبه رهييب مره تلعب على الحبلين استخدم يومي وعادي صوت طربي رايق بدون ازعاج لاتفرغ تبي شغل ثاني فرغ يالذيب لاكن بدون تفريغ رههيب ورايق وصوت محترم التجربه على سييرا