للامانه هو جيد ومريح ولكن تفاجات انه من ثاني او ثالث لبسة انشق من تحت.. استغربت صراحة.. توقعت من مدحكم للمنتج ان الجوده بتكون جدا ممتازه خصوصا اني طلبت كمية.. يعني مجموع طلباتي هالمره والي قبلها ٢٤ قطعة.. اتمنى تركزون على هذي الجزئية.. وتمنياتي لكم بالتوفيق
محمد
|
10/05/2026
صالح
|
10/05/2026
جيد
محمد الهادي
|
30/03/2026
معن الحفظي
|
28/03/2026
توفيق معمر
|
24/03/2026
مريحة جدا
خامات محترمة وممتازة
وسوف اقوم بالطلب مرة اخرى