المنتج ممتاز كالعادة ولكن لدي ملاحظة بخصوص العلبة: إنها محكمة جداً بحيث تحتاج مجهود كبير لفتحها وخصوصاً ان حواف الغطاء حادة ،، هذا ما وددت التنبيه له مع الشكر الجزيل ودمتم موفقين.
ابتهال
|
25/05/2026
Adel Aly
|
22/05/2026
زهراء الزويري
|
28/04/2026
عائشه سردار
|
26/03/2026
الزبادي البقري الطازج 🥣🐄
كأني أول مرة أكل زبادي 😍
طعمه طبيعي وحموضته خفيفة
كريمي ومره لذيذ
يعطي احساس بالجودة والمنتج الحقيقي، بعيد تمامًا عن الطعم التجاري 👏